ريال مدريد يحرز لقب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم بعد فوزه على برشلونة

اذهب الى الأسفل

ريال مدريد يحرز لقب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم بعد فوزه على برشلونة

مُساهمة  suseen في الجمعة أغسطس 31, 2012 4:29 am

أحرز نادي ريال مدريد لقب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم للمرة الأولى في أربع سنوات وحقق نجاحاً معنوياً ضد غريمه برشلونة، حين سجل جونزالو هيجوين وكريستيانو رونالدو هدفين مبكرين ليفوز 2-1 على ضيفه الذي لعب لفترة طويلة بعشرة لاعبين في مباراة الإياب امس الأربعاء .

وبفوزه على برشلونة الذي ارتكب العديد من الأخطاء وطرد مدافعه ادريانو في الدقيقة 28 من زمن المباراة، تعادل الفريقان 4-4 في مجموع المباراتين بعد فوز الفريق القطالوني 3-2 في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي ليتفوق ريال لأنه سجل أهدافا أكثر خارج ملعبه .

وكان ريال بحاجة ماسة لهذا الانتصار بعد فشله في الفوز بمبارياته الثلاث الأولى هذا الموسم وخسارته 2-1 أمام خيتافي في دوري الدرجة الأولى الاسباني يوم الأحد الماضي .

وحذر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال لاعبيه بأنه يريد تحسناً هائلاً في لأداء، ورد اللاعبون بتسجيل هدفين في أول 20 دقيقة بعد أن سمحت أخطاء دفاعية من برشلونة للارجنتيني هيجوين بافتتاح التسجيل في الدقيقة 11 وللبرتغالي رونالدو بإضافة الهدف الثاني بعد لعبة جميلة .

وقلص ليونيل ميسي الفارق لبرشلونة بهدف من ركلة حرة من 30 مترا قبل نهاية الشوط الأول.

وأنقذ ايكر كاسياس حارس ريال محاولة خطيرة من بيدرو بعد نصف ساعة من اللعب وأهدر كلا الفريقين فرصا حقيقية لكن ريال صمد لينهي سيطرة غريمه على اللقب في السنوات الثلاث الماضية.

كما كسر الفوز في مباراة الإياب سجل برشلونة الخالي من الهزائم في ملعب ريال منذ سبع مباريات وهو أول فوز لريال على أرضه في مباراة قمة ضد برشلونة منذ مايو ايار 2008 . وعذرا لكل مشجعي برشلونة


suseen
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 20/07/2012
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى